قاعة للعروض المسرحية

الحنين

مسرح جوال وأكثر

منذ البداية دأبنا أن نصل الى كل مكان في البلاد ليتذوق الناس الفن والمسرح أينما كانوا. جلنا البلاد من شمالها الى أقصى الجنوب وفي قلوبنا حب ولهفة وشغف لا ينتهي.

واليوم نواصل التنقل من بلد الى اخر لنعرض أعمالنا المسرحية المتنوعة في المدارس والمكتبات والمراكز الجماهيرية والنوادي العائلية وغيرها وبفضل الدعم والحب من الجمهور استطعنا أن نؤسس بيتا لنا فكانت قاعة مسرح الحنين الناصرة.

نستضيف في قاعة المسرح مسارح من البلاد وخارجها لتعرض أعمالها الفنية على خشبة مسرح الحنين كما ونستضيف أمسيات تثقيفية منوعة وفي كل مرة لا يقتصر الحضور على أهالي الناصرة فقط فالجمهور المتعطش للبرامج القيمة الهادفة يأتينا من كل حدب وصوب.

مهرجانات مسرح الحنين التي تنظم وتقدم للجمهور على مدار السنة والفعاليات الفنية المتنوعة كالمخيم الصيفي للمسرح ودورات ” مسرح وأكثر”  تستقطب الكبار والصغار من كل رقعة في البلاد.

ان رؤية الجماهير تتوافد الى قاعة مسرح الحنين وتملأ المقاعد في كل برنامج يزيدنا غبطة وسرورا ويدفعنا الى الجد في العمل لتقديم الأفضل ولنبقى مسرحا جوالا ونغدو أكثر

المشروع: تصليح و ترميم مبنى قائم ليصلح قاعه مسرح تتسع الى 240 مقعدا. توجهت اداراة مسرح الحنين في الناصره لفريق من المصممين المهنيين المعروفين وفريق من المستشارين المهندسيين والتقنيين وبداوا التصميم حسب متطلبات الموقع. خسب التصميمات التي اختيرت تكاليف المبنى تقدرالمبلغ 3,020,000 شيكل.

  • تشترك وزاره الثقافه والرياضه بمبلغ 50% من تكاليف المشروع
  • 10% من مدخولات العروض المسرحيه في المدارس
  • 10% تبرعات من الخيريين في هذا البلد
  • 30% تبرعات من خارج البلاد ومؤسسات داعمه من الداخل.

صور قبل وبعد الترميم:

image6 image7 65845054_1354457721359525_3407985046760456192_n

Leave a comment